القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل جاتا 4 GTA IV من التورنت مجانا بحجم 4 جيجا 4 GB

أهلا بكم من جديد اليوم سوف أريكم طريقة تحميل اللعبة الشهيرة GTA IV مجانا برابط واحد 
أولا أعطيكم نبذة عن اللعبة :
سرقة السيارات الكبرى 4 (بالإنجليزية: Grand Theft Auto IV) (يشار إليها أيضا بـجي تي آي 4 أو جي تي آي IV) هي لعبة فيديو مفتوحة من نوع آكشن طورتها روكستار نورث ونشرتها روكستار جيمز، [4]، وتم إصدارها للبلاي ستيشن 3 وإكس بوكس 360 في أقيانوسيا، أوروبا، وأمريكا الشمالية يوم 29 أبريل 2008، ,[5]، وفي اليابان يوم 30 أكتوبر 2008.[6]. نسخة ويندوز من اللعبة على الحاسوب أصدرت في أمريكا الشمالية يوم 2 ديسمبر 2008 وفي أوروبا يوم 3 ديسمبر [3][2][7]. إنها اللعبة الثلاثية الأبعاد السادسة في سلسلة غراند ثفت أوتو.
تم إطلاق محتويين إضافيين للعبة للإكس بوكس 360، الأولى ذي لوست أند دامد وتم إصدارها يوم 17 فبراير 2009. الثانية ذي بالاد أوف غاي توني وتم إصدارها في 29 أكتوبر 2009.[8] الجزأن أو الحلقتان تم إطلاقها في نظام بلاي ستايشن 3 ومايكروسوفت ويندوز يوم 13 أبريل 2010.[9]
تقع أحداث اللعبة في نسخة معدلة من مدينة ليبرتي سيتي، وهي مدينة خيالية في الوقت المعاصر تشبه مدينة نيويورك. تدور قصة اللعبة حول نيكو بيليك، محارب قديم من الصرب.[10]. أتى إلى الولايات المتحدة الأمريكية بحثا عن الحلم الأمريكي، [11] لكنه بسرعة يصبح متشابكا في عالم العصابات، الجريمة، والفساد. مثل الألعاب الأخرى في نفس السلسلة، تتكون جي تي آي IV من عدة أنواع لعب فهي لعبة قيادة للسيارات وأيضا هي تعتبر لعبة إطلاق نار من تصويب منظور الشخص الثالث. كما تمكن لللاعب أن يدور وحده في أماكن اللعبة ويتفاعل مع المحيط. كذلك هي أول لعبة من السلسلة فيها إمكانية لعب جماعي عبر الإنترنت.

كانت اللعبة منتظرة بشكل كبير، لأنها أول لعبة من سلسلة غراند ثفت أوتو تصدر على أنظمة لعب الجيل السابع. لاقت اللعبة نجاحا تجاريا ونقديا كبيرا, وحققت أرقام قياسية بمبيعات تقدر ب3.7 مليون نسخة في يوم صدورها و 500 مليون دولار إيرادات في الأسبوع الأول، حيث بيعت 6 ملايين نسخة حول العالم.[12][13] منذ سبتمبر 2011, باعت اللعبة 22 مليون نسخة.[14]. فازت لعبة غراند ثفت أوتو Ⅳ بالعديد من الجوائز الصحافية الخاصة بالألعاب أو الصحافة الرئيسية, بما في ذلك عدة جوائز "لعبة العام". بحلول 2012 باعت اللعبة 25 مليون نسخة.
إليكم صور اللعبة 
صور غلاف اللعبة :
صور داخل اللعبة 
****

فيديو يوضح لكم كيفية التحميل:

أولا تحتاج إلى برنامج التحميل من التورنيت حمله من الموقع الرسمي للبرنامج من هنا :
بعد تحميله قم بتسطيبه في حاسوبك 
و الأن لم يبقى لك سوى تحميل 
Gta IV turnet 
من هذا الرابط 
لا تمر مرور الصارق كلمة شكر تكفي .

تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق