القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل اللعبة الشهيرة GTA Vice City لهواتف الأيفون IOS - IPHONE

مرحبا من جديد , في هذه التدوينة البسيطة سنتطرف إلى طريقة تحميل و تنصيب اللعبة الشهيرة GTA Vice City لهواتف الأيفون Iphone مجانا .

إليك نبدة عن اللعبة : 

سرقة السيارات الكبرى: فايس سيتي (بالإنجليزية: Grand Theft Auto: Vice City) هي لعبة فيديو من نوع عالم مفتوح وأكشن-مغامرات طورت من قبل روكستار نورثونشرت بواسطة روكستار في 2001. وهي ثاني لعبة ثلاثية الأبعاد في سلسلة غراند ثفت أوتو والأصدار السادس فيها. صدرت على أولاً على البلي ستيشن 2 ثم على ويندوزوإكس بوكس ولاحقاً على ماك أو إس عشرة وآي أو إس (أبل) وأندرويد. غراند ثفت أوتو: فايس سيتي سبقتها لعبة سرقة السيارات الكبرى 3 وتبعتها لعبة سرقة السيارات الكبرى: سان أندرياس.
فايس سيتي أخذت معظم ألهامها من الثقافة الأمريكية في ثمانينيات القرن الماضي. تقع أحداث اللعبة في 1986 في مدينة فايس سيتي وهي مدينة خيالية صنعت لتشبه ميامي. تدور أحداث قصة اللعبة حول قاتل مأجور للمافيا يدعى "تومي فيرسيتي" الذي أفرج عنه مؤخراً من السجن بعد أن تم القبض عليه في صفقة مخدرات فاشلة، يحاول تومي فيرسيتيالأنتقام من المسؤولين عن دخوله السجن بينما في نفس الوقت يبني إمبراطوريته الإجرامية.
عند أطلاقها، أصبحت أكثر الألعاب مبيعاً في 2002. في يوليو 2006 أصبحت أكثر ألعاب البلي ستيشن 2 مبيعاً على الأطلاق قبل أن تصبح غراند ثفت أوتو: سان أندرياس هي الأكثر مبيعاً. فايس ستي ظهرت أيضاً في مجلة فاميتسو اليابانية ضمن قائمة 100 لعبة مفضلة في 2006 وقد كانت اللعبة الغربية الوحيدة بالكامل المتواجدة على القائمة. مدينة فايس سيتي موجودة أيضاً في لعبة غراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز والتي قصتها تمهد لأحداث فايس سيتي. 
إليك صوراللعبة : 






إليك فيديو خاص باللعبة : 

طريقة التنصيب : اللعبة تتطلب الأصدار 4.3 فما فوق يعني هواتف 3GS فأكثر .
أولا ستقوم بتحميل اللعبة بصيغة IPA من هذا الرابط :
بعد تحميل اللعبة ستقوم بربط هاتف بالحاسوب لاكن لازم أن يكون Jailbreak من قبل لكي تتمكن من تنصيب الألعاب و التطبيقات المكركة الشرح من هنا طريقة عمل الجيلبريك 
بعد عمل الجيلبريك Jailbreak سوف تحتاج إلى برنامج يمكنك من تنصيب الألعاب و التطبيقات من حاسوبك 
الشرح من هنا : هنا 
الأن لن يتبقى لك سوى ربط هاتفك بالحاسوب ثم قم بتنصيب اللعبة .

إلى هنا ينتهي الشرح في حالة وجود أي مشكل أو إستفسار لاتتردد بطرحه في التعليق .

تعليقات