القائمة الرئيسية

الصفحات

معرفة هوية أو صورة المتصل بك إنطلاقا من رقم هاتفه بدون برامج أو مواقع وبطريقة بسيطة

أهلا بكم من جديد متابعي و زوار مدونة INFOSBLG التقنية , كما قرأتم وإنطلاقا من العنوان حول طريقة معرفة هوية أو صورة المتصل إنطلاقا من رقم هاتفه بدون برامج أو مواقع وبطريقة بسيطة نعم في الحقيقة يمكن ذلك كما أنها ليست بطريقة إحترافية .

قد تفاجىء في العديد من الأحيان بإتصالات إلى رقمك الهاتفي من أرقام ليست مسجلة بأسماء على سجل Contacts , قد تشكل هذه الإتصالات إزعاجا لك وتريد معرفة هوية المتصل , إليك الحل .

الطريقة تعتمد فقط على خدمة تطبيق الدردشة كالواتساب Whatsapp , إي مو IMO أو فايبر VIBER , كما نعلم أن أغلبية مستعملي الهواتف الذكية مشتركين بهذه الخدمات بأرقام هواتفهم وأن هذه الخدمات "التطبيقات" كالواتساب , الفايبر و أي مو بها ملايين المشتركين .

كما ذكرنا من قبل أن أغبية مستعملي الهواتف الذكية مشتركين بهذه الخدمات بأرقام هواتفهم فمن هنا يمكننا معرفة المتصل من إسمه أو صورته أو هما معا.
فعندما يتصل بك أحد من رقم هاتفي غير مسجل على سجل Contacts سوف تقوم بعمل حفظ لرقم المتصل وتعطيه أي إسم مستعار مثلا REDA فبعد حفظه على سجل Contacts الخاص بهاتفك الأن توجه إلى تطبيق واتساب على هاتفك كما في الصورة 

ضغط على أيقونة "رسالة" .

بعد الضغط عليها ستتوجه تلقائيا إلى سجل Contacts سوف تظهر لك أسماء المشتركين على خدمة "تطبيق" واتساب , ستجد صاحب الرقم المتصل بالإسم الذي سميته في الأول "REDA" مشترك في خدمة واتساب بالرقم الذي إتصل بك ويمكن أيضا أن تجد صورة لبروفايله وStatus يمكن أن يحتوي على إسمه بالكامل .هذه الطريقة ستعمل بنسبة 90% .
طبق نفس الفكرة على تطبيقات الدردشة الأخرى والمذكورة في الأول ك IMO أو Viber او ... . 

ويمكن أن تجد أن المتصل بك ليس مشترك في هذه التطبيقات يبقى لديك الحظ ولن تخسر أي شيء إذا طبيقت الفكرة لتتأكد من ذلك .
إلى هنا تنتهي التدوينة , كلمة شكر تكفي .
author-img
REDA BAHLAS, Professionally known as Bahlascom, is a Morocccan Musical artist, songwriter, EDM Producer, YouTuber, and Entrepreneur.

تعليقات