القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل و أسهل طريقة لمعرفة إسم الأغنية والكلمات على اليوتيوب أو من أي مصدر آخر في ثوان

مرحبا بكم من جديد , في العديد من الأحيان قد تصادف أغنية , موسيقى أو رنة على إذاعة "الراديو" أو أي فيديو على اليوتيوب أو من أي مصدر أخر وتود معرفة إسم هذه الأغنية أو الرنة , إليك شرح بسيط حول طريقة معرفة إسم الأغنية والكلمات على اليوتيوب أو من أي مصدر آخر في ثوان فقط على هاتفك . 
الطريقة تعتمد على تطبيق لهواتف الأندرويد فقط حيث هذا التطبيق يمكنك من كشف إسم الأ غنية أو الرنة إضافة إلى الكلمات في نفس الوقت كما نعلم أن هناك تطبيق إسمه Shazam لاكن هذا التطبيق به عيوب نذكر منها لايمكنك عمل Listening على اليوتيوب او أي مصدر أخر فهو يمنحك فقط عمل Listening على مايكروفون الهاتف فقط ولايمكن عمل Listening من اليوتيوب...

لاكن مع تطبيق Musixmatch غني عن التعريف وأفضل من أي تطبيق للبحث عن إسم الأغنية أو الموسيقى حيث أن التطبيق به أداة floating lyrics جانبية تمكنك من عرض كلمات الأغاني وعمل Listening لأي أغنية شغلتها على هاتفك من أي مصدر والجيد أنه يقوم بعرض إسم الأغنية و الكلمات تلقائيا عند تشغيل أي فيديو على اليوتيوب . 
إليك شرح للتطيق .
أولا قم بتحميل التطبيق من هذا الرابط : Download
بعد تحميله قم بتنصيبه كباقي التطبيقات , ثم شغله .

إضغط على IDENTIFY LYRICS.
ثم إضغط على الرمز في وسط الشاشة .

ثم إنتظر حتى يتم إيجاد إسم الأغنية أو الموسيقى . 
في الإخير تم إيجاد إسم الأغنية .

الطريقة على اليوتيوب مع الكلمات 
قم بالدخول إلى تطبيق Musixmatch .
ثم إضغط على floatinglyrics سوف تنتقل مباشرة إلى تطبيق يوتيوب 
شغل أي فيديو تريد ثم إنتظر لبضع ثوان سوف يعطيك إسم الأغنية أو الرنة مع الكلمات .
إلى هنا ينتهي الشرح , كلمة شكر تكفي .

author-img
REDA BAHLAS, Professionally known as Bahlascom, is a Morocccan Musical artist, songwriter, EDM Producer, YouTuber, and Entrepreneur.

تعليقات