السـلام علــيـكـم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاتـه ..










• ان كان لديك محتوي علي صفحتك مفقود بعد عملية استعادة حسابك فقم بأستخدام النموذج التالي
من هنا
• ان كنت لا تستطيع تسجيل فيديو من كاميرا ويب في فيس بوك فقم بأستخدام النموذج التالي
• لا يتمكن بعض الأشخاص من الدردشة لأن الأصدقاء المتصلين بالإنترنت يظهرون غير متصلين بمجرد بدء الدردشة ، ان كنت تعاني من هذه المشكلة فقم بأستخدام النموذج التالي
من هنا
• بعض الأشخاص لا يتمكنون من الدردشة بسبب التردد بين الظهور كمتصل وغير متصل باستمرار ، ان كنت تعاني من هذه المشكلة فقم بأستخدام النموذج التالي
من هنا
• إذا لم تتم توسعة قائمة “الدردشة” عند الضغط عليها، فالرجاء إعادة تشغيل متصفحك وإعادة المحاولة. إذا كنت تستخدم إصدار متصفح قديم مثلInternet Explorer 6، فستحتاج إلى ترقية متصفحك لتتمكن من مشاهدة قائمة “الدردشة”. إذا استمرت المشكلة لديك ، فقم بأستخدام هذا النموذج
من هنا
• ان كانت المشكلة الخاصة بك غير مدرجة اعلاه ( مشكلة خاصة بـ مكالمات الفيديو ) فـ يمكنك استخدام هذا النموذج
من هنا
• ان كان لديك مشكلة تتعلق بآخر الأخبار والصفحة الرئيسية ولم تجد نموذج لها اعلاه فقم بأستخدام النموذج التالي
من هنا
• ان كانت المشكلة الخاصة بك غير مدرجة اعلاه ( مشكلة خاصة بـ الصفحة الشخصية ) فـ يمكنك استخدام هذا النموذج
من هنا
• ان كان اعضاء المجموعة الخاصة بك لا يستطيعون استلام الرسائل او المناسبات ( الدعوات ) فقم بأستخدام النموذج التالي
من هنا
• ان كانت المشكلة الخاصة بك غير مدرجة اعلاه ( مشكلة خاصة بـ المجموعات ) فـ يمكنك استخدام هذا النموذج
من هنا
• ان كانت المشكلة الخاصة بك غير مدرجة اعلاه ( مشكلة خاصة بـ الصفحات ) فـ يمكنك استخدام هذا النموذج
من هنا
• إذا كنت تتلقى رسالة الخطأ “يوجد خطأ بقاعدة البيانات. عفوًا، لقد حدث خطأ مؤقت. يرجى إعادة المحاولة مرة أخرى”، فقم بأستخدام النموذج التالي
من هنا
• الخطأ “عذرًا. لقد حدث شيء خطأ” فقم بأستخدام هذا النموذج
من هنا
• الخطأ “تم إيقاف العملية” فقم بأستخدام هذا النموذج
• الخطأ “خطأ في القيمة المدخلة…” فقم بأستخدام النموذج التالي
من هنا
• عند محاولة استخدام “الباحث عن الأصدقاء” ، فاذا تلقيت رسالة تفيد أن كلمة السر التي أدخلتها خاطئة فقم بأستخدام هذا النموذج
• لارسال اقتراحك حول صفحتك الرئيسية قم بأستخدام النموذج التاليمن هنا
تعــكس جمالها على منتــدانا هذا .. الحمـد لله وحده نحمده و نشكره و نستعـينه و نستـغفره و نعـود بالله
ربـي اشرح لي صــدري و يســر لي أمــري و احــلل عقــدة من لســاني يفقــهوا قــولي ..
... أما بعد ...
فإن أصــدق الحــديث كــتاب الله تعــالى و خير الــهدي هــديُ سيـدنا محمد صلى الله عليه و سلم ..
و شــر الأمــور مــحدثــاتها و كــل محــدثة بدعة و كل بدعـة ظـلالة و كل ظـلالة فــي النار ..
فاللــهم أجــرنا و قــنا عذابــها برحمتــك يا أرحــم الراحميــن .
السلام عليكم،،
اخوانــــي و اخواتــي،، اعضاء و زوار مواقنا
موضوع اليوم عن كيفية مراسلة الفيس بوك في جميع المشاكل التي قد تعترضك في الموقع
• الابلاغ عن اغلاق الحساب الخاص بك
من هنا
من هنا
• ان كان لديك محتوي علي صفحتك مفقود بعد عملية استعادة حسابك فقم بأستخدام النموذج التالي
من هنا
المراسلة بخصوص المشاكل المتعلقة بالصور والفيديو
◄ ان كان لديك مشاكل في رفع الصور فعليك اولاً أن تقوم بالحصول علي أحدث إصدار من Adobe Flash وان استمرت المشكلة فأستخدم النماذج التالية :
• ان كنت لا تستطيع تسجيل فيديو من كاميرا ويب في فيس بوك فقم بأستخدام النموذج التالي
• ان كانت المشكلة الخاصة بك غير مدرجة اعلاه ( مشكلة خاصة بـ الصور ) فـ يمكنك استخدام هذا النموذج
من هنا
من هنا
• ان كانت المشكلة الخاصة بك غير مدرجة اعلاه ( مشكلة خاصة بـ الفيديو ) فـ يمكنك استخدام هذا النموذج
من هنا
من هنا
المراسلة بخصوص المشاكل المتعلقة بالهاتف المحمول
المراسلة بخصوص المشاكل المتعلقة بالدردشة
• ان ظهرت لك رسالة “تعذر الاتصال بدردشة فيس بوك في الوقت الحالي” ، او علامة تعجب صفراء بالجانب السفلي الأيسر من الشاشة فقم بأستخدام النموذج التالي
من هنا
من هنا
• لا يتمكن بعض الأشخاص من الدردشة لأن الأصدقاء المتصلين بالإنترنت يظهرون غير متصلين بمجرد بدء الدردشة ، ان كنت تعاني من هذه المشكلة فقم بأستخدام النموذج التالي
من هنا
• بعض الأشخاص لا يتمكنون من الدردشة بسبب التردد بين الظهور كمتصل وغير متصل باستمرار ، ان كنت تعاني من هذه المشكلة فقم بأستخدام النموذج التالي
من هنا
• إذا لم تتم توسعة قائمة “الدردشة” عند الضغط عليها، فالرجاء إعادة تشغيل متصفحك وإعادة المحاولة. إذا كنت تستخدم إصدار متصفح قديم مثلInternet Explorer 6، فستحتاج إلى ترقية متصفحك لتتمكن من مشاهدة قائمة “الدردشة”. إذا استمرت المشكلة لديك ، فقم بأستخدام هذا النموذج
من هنا
• ان كانت المشكلة الخاصة بك غير مدرجة اعلاه ( مشكلة خاصة بـ الشات ) فـ يمكنك استخدام هذا النموذج
من هنا
من هنا
المراسلة بخصوص المشاكل المتعلقة بالرسائل
• ان كانت المشكلة الخاصة بك غير مدرجة اعلاه ( مشكلة خاصة بـ الرسائل ) فـ يمكنك استخدام هذا النموذج
من هنا
من هنا
المراسلة بخصوص المشاكل المتعلقة بمكالمات الفيديو
• ان كانت المشكلة الخاصة بك غير مدرجة اعلاه ( مشكلة خاصة بـ مكالمات الفيديو ) فـ يمكنك استخدام هذا النموذج
من هنا
المراسلة بخصوص المشاكل المتعلقة بالصفحة الرئيسية
• ان كان لديك مشكلة تتعلق بآخر الأخبار والصفحة الرئيسية ولم تجد نموذج لها اعلاه فقم بأستخدام النموذج التالي
من هنا
المراسلة بخصوص المشاكل المتعلقة بالصفحة الشخصية
• ان كانت صفحتك الشخصية تظهر فارغة فقم بأستخدام النموذج التالي
من هنا
من هنا
• ان كانت المشكلة الخاصة بك غير مدرجة اعلاه ( مشكلة خاصة بـ الصفحة الشخصية ) فـ يمكنك استخدام هذا النموذج
من هنا
المراسلة بخصوص المشاكل المتعلقة بالمجموعات
• عند إعادة تنشيط حسابك، قد يستغرق الأمر بضع ساعات قبل استعادة جميع مجموعاتك ومناسباتك وملاحظاتك والمحتوى الآخر بالكامل. إذا لم تتم استعادة هذا المحتوى في غضون 24 ساعة من إعادة التنشيط ، فقم بأستخدام هذا النموذج للمراسلة
من هنا
من هنا
• ان كان اعضاء المجموعة الخاصة بك لا يستطيعون استلام الرسائل او المناسبات ( الدعوات ) فقم بأستخدام النموذج التالي
من هنا
• ان كانت المشكلة الخاصة بك غير مدرجة اعلاه ( مشكلة خاصة بـ المجموعات ) فـ يمكنك استخدام هذا النموذج
من هنا
المراسلة بخصوص المشاكل المتعلقة بالصفحات
• ان كنت لا تستطيع ان تدير الصفحات الخاصة بك فقم بأستخدام النموذج التالي ( ليس في حالة سرقة صفحتك )
من هنا
من هنا
• ان كانت المشكلة الخاصة بك غير مدرجة اعلاه ( مشكلة خاصة بـ الصفحات ) فـ يمكنك استخدام هذا النموذج
من هنا
المراسلة بخصوص المشاكل المتعلقة برسائل الخطأ
• رسالة خطأ عند استخدام رسالة تأكيد التسجيل على فيس بوك المرسلة عبر البريد الإلكتروني فقم بأستخدام هذا النموذج
من هنا
من هنا
• إذا كنت تتلقى رسالة الخطأ “يوجد خطأ بقاعدة البيانات. عفوًا، لقد حدث خطأ مؤقت. يرجى إعادة المحاولة مرة أخرى”، فقم بأستخدام النموذج التالي
من هنا
• إذا كنت تتلقى الخطأ “عفوًا، هذه الصفحة الشخصية (التسلسل الزمني) غير متوفرة حاليًا. الرجاء إعادة المحاولة قريبًا” عند محاولة عرض الصفحة الشخصية (التسلسل الزمني) لأحد الأصدقاء فقم بأستخدام هذا النموذج
من هنا
من هنا
• الخطأ “عذرًا. لقد حدث شيء خطأ” فقم بأستخدام هذا النموذج
من هنا
• الخطأ “تم إيقاف العملية” فقم بأستخدام هذا النموذج
• الخطأ “خطأ في القيمة المدخلة…” فقم بأستخدام النموذج التالي
من هنا
• عند محاولة استخدام “الباحث عن الأصدقاء” ، فاذا تلقيت رسالة تفيد أن كلمة السر التي أدخلتها خاطئة فقم بأستخدام هذا النموذج
المراسلة بخصوص المشاكل المتعلقة بالأختراق
• ان كان الحساب الخاص بك قد تم اختراقة ، فقم بأستخدام النموذج ادناه وقم بملئ البيانات واتبع الخطوات
من هنا
من هنا
المراسلة بخصوص الاقتراحات والملاحظات
• لارسال اقتراحك حول صفحتك الرئيسية قم بأستخدام النموذج التاليمن هنا
تعليقات
إرسال تعليق