القائمة الرئيسية

الصفحات

نمادج لمراسلة شركة فايسبوك عن أي خلل

                                                 السـلام علــيـكـم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاتـه ..


ربـي اشرح لي صــدري و يســر لي أمــري و احــلل عقــدة من لســاني يفقــهوا قــولي ..
... أما بعد ...
فإن أصــدق الحــديث كــتاب الله تعــالى و خير الــهدي هــديُ سيـدنا محمد صلى الله عليه و سلم ..
و شــر الأمــور مــحدثــاتها و كــل محــدثة بدعة و كل بدعـة ظـلالة و كل ظـلالة فــي النار ..
فاللــهم أجــرنا و قــنا عذابــها برحمتــك يا أرحــم الراحميــن .
السلام عليكم،،
اخوانــــي و اخواتــي،، اعضاء و زوار  مواقنا 
c9eacdce2d.gifc9eacdce2d.gifc9eacdce2d.gifc9eacdce2d.gifc9eacdce2d.gifc9eacdce2d.gif
موضوع اليوم عن كيفية مراسلة الفيس بوك في جميع المشاكل التي قد تعترضك في الموقع
والمراسلة يجب أن تكون باللغة الانجليزية
و لكل نوع من المشاكل ركن خاص به كالتالي
c9eacdce2d.gifc9eacdce2d.gifc9eacdce2d.gifc9eacdce2d.gifc9eacdce2d.gifc9eacdce2d.gif
• الابلاغ عن اغلاق الحساب الخاص بك
من هنا

• الابلاغ عن اغلاق الصفحة الخاصة بك

من هنا

• ان كان لديك محتوي علي صفحتك مفقود بعد عملية استعادة حسابك فقم بأستخدام النموذج التالي
من هنا
• ان كانت مجموعتك او دعوة ( مناسبة ) ما خاصة بك غير متوفرة فقم بأستخدام النموذج التالي
من هنا

• ان كنت لا تظهر في البحث فقم بأستخدام النموذج التالي

من هنا

المراسلة بخصوص المشاكل المتعلقة بالصور والفيديو
◄ ان كان لديك مشاكل في رفع الصور فعليك اولاً أن تقوم بالحصول علي أحدث إصدار من Adobe Flash وان استمرت المشكلة فأستخدم النماذج التالية :
• ان كنت لا تستطيع تحديد الصورة لكـي تقوم برفعها فقم بأستخدام النموذج التالي
من هنا

 
• ان كنت لا تستطيع تحميل الصور بواسطة أداة تحميل فلاش فقم بأستخدام النموذج التالي
من هنا

• ان كان الفيديو الخاص بك قد اختفي فقم بأستخدام النموذج التالي

من هنا

• ان كنت لا تستطيع رفع فيديو فقم بأستخدام النموذج التالي

من هنا

• ان كانت صور او البومات خاصة بك قد اختفت فقم بأستخدام النموذج التالي

من هنا

• ان كنت لا تستطيع تسجيل فيديو من كاميرا ويب في فيس بوك فقم بأستخدام النموذج التالي

• ان كانت عملية معالجة الفيديو الخاص بك تستغرق وقتاً طويلاً فقم بأستخدام النموذج التالي
من هنا

• للمراسلة بخصوص المشاكل المتعلقة بتشغيل الفيديو فقم بأستخدام النموذج التالي

من هنا

• ان كانت المشكلة الخاصة بك غير مدرجة اعلاه ( مشكلة خاصة بـ الصور ) فـ يمكنك استخدام هذا النموذج
من هنا

• ان كانت المشكلة الخاصة بك غير مدرجة اعلاه ( مشكلة خاصة بـ الفيديو ) فـ يمكنك استخدام هذا النموذج
من هنا

المراسلة بخصوص المشاكل المتعلقة بالهاتف المحمول
• اذا كنت لا تستطيع تسجيل الدخول الي الفيس بوك عبر الموبيل فقم بأستخدام النموذج التالي
من هنا

• ان كانت تواجهك مشاكل في تطبيقات الجهاز المحمول فقم بأستخدام النموذج التالي

من هنا

• ان كنت لا تستطيع اضافة رقم هاتفك المحمول الي حسابك فقم بأستخدام النموذج التالي

من هنا

المراسلة بخصوص المشاكل المتعلقة بالدردشة
• ان ظهرت لك رسالة “تعذر الاتصال بدردشة فيس بوك في الوقت الحالي” ، او علامة تعجب صفراء بالجانب السفلي الأيسر من الشاشة فقم بأستخدام النموذج التالي
من هنا

• لا يتمكن بعض الأشخاص من الدردشة لأن الأصدقاء المتصلين بالإنترنت يظهرون غير متصلين بمجرد بدء الدردشة ، ان كنت تعاني من هذه المشكلة فقم بأستخدام النموذج التالي

من هنا

• بعض الأشخاص لا يتمكنون من الدردشة بسبب التردد بين الظهور كمتصل وغير متصل باستمرار ، ان كنت تعاني من هذه المشكلة فقم بأستخدام النموذج التالي

من هنا

• إذا لم تتم توسعة قائمة “الدردشة” عند الضغط عليها، فالرجاء إعادة تشغيل متصفحك وإعادة المحاولة. إذا كنت تستخدم إصدار متصفح قديم مثلInternet Explorer 6، فستحتاج إلى ترقية متصفحك لتتمكن من مشاهدة قائمة “الدردشة”. إذا استمرت المشكلة لديك ، فقم بأستخدام هذا النموذج

من هنا

• ان كانت المشكلة الخاصة بك غير مدرجة اعلاه ( مشكلة خاصة بـ الشات ) فـ يمكنك استخدام هذا النموذج
من هنا

المراسلة بخصوص المشاكل المتعلقة بالرسائل
• إذا كنت ترى صفحة فارغة عند محاولة الوصول إلى الرسائل فقم بأستخدام النموذج 
التالي
من هنا

• في حالة رؤيتك خطأ عند محاولة إرسال رسالة إلى أصدقائك فقم بأستخدام النموذج التالي

من هنا

• إذا لم تتلق الرسائل بصورة صحيحة من الأصدقاء فقم بأستخدام النموذج التالي

من هنا

• ان كانت المشكلة الخاصة بك غير مدرجة اعلاه ( مشكلة خاصة بـ الرسائل ) فـ يمكنك استخدام هذا النموذج
من هنا

المراسلة بخصوص المشاكل المتعلقة بمكالمات الفيديو
• ان كانت مكالمات الفيديو لا تعمل لديك فقم بأستخدام النموذج التالي
من هنا

• ان كانت المشكلة الخاصة بك غير مدرجة اعلاه ( مشكلة خاصة بـ مكالمات الفيديو ) فـ يمكنك استخدام هذا النموذج

من هنا

المراسلة بخصوص المشاكل المتعلقة بالصفحة الرئيسية
• ان كانت صفحتك الرئيسية تظهر فارغة فقم بأستخدام النموذج التالي
من هنا

• ان كانت بعض الاحداث في صفحتك لا تعمل بصورة صحيحة فقم بأستخدام النموذج التالي

من هنا

• ان كان لديك مشكلة تتعلق بآخر الأخبار والصفحة الرئيسية ولم تجد نموذج لها اعلاه فقم بأستخدام النموذج التالي

من هنا

المراسلة بخصوص المشاكل المتعلقة بالصفحة الشخصية
• ان كانت صفحتك الشخصية تظهر فارغة فقم بأستخدام النموذج التالي
من هنا

• ان كنت تعاني من اختفاء منشور من الصفحة الرئيسية فقم بأستخدام النموذج التالي

من هنا

• ان كانت المشكلة الخاصة بك غير مدرجة اعلاه ( مشكلة خاصة بـ الصفحة الشخصية ) فـ يمكنك استخدام هذا النموذج

من هنا

المراسلة بخصوص المشاكل المتعلقة بالمجموعات
• عند إعادة تنشيط حسابك، قد يستغرق الأمر بضع ساعات قبل استعادة جميع مجموعاتك ومناسباتك وملاحظاتك والمحتوى الآخر بالكامل. إذا لم تتم استعادة هذا المحتوى في غضون 24 ساعة من إعادة التنشيط ، فقم بأستخدام هذا النموذج للمراسلة
من هنا

• ان كان اعضاء المجموعة الخاصة بك لا يستطيعون استلام الرسائل او المناسبات ( الدعوات ) فقم بأستخدام النموذج التالي

من هنا

• ان كانت المشكلة الخاصة بك غير مدرجة اعلاه ( مشكلة خاصة بـ المجموعات ) فـ يمكنك استخدام هذا النموذج

من هنا

المراسلة بخصوص المشاكل المتعلقة بالصفحات
• ان كنت لا تستطيع ان تدير الصفحات الخاصة بك فقم بأستخدام النموذج التالي ( ليس في حالة سرقة صفحتك )
من هنا

• ان كانت صفحتك تظهر خطأ ان الصفحة غير متاحة فقم بأستخدام النموذج التالي

من هنا 

• ان كانت صفحتك لا تظهر في البحث فقم بأستخدام النموذج التالي

من هنا

• ان كانت المشكلة الخاصة بك غير مدرجة اعلاه ( مشكلة خاصة بـ الصفحات ) فـ يمكنك استخدام هذا النموذج

من هنا

المراسلة بخصوص المشاكل المتعلقة برسائل الخطأ
• رسالة خطأ عند استخدام رسالة تأكيد التسجيل على فيس بوك المرسلة عبر البريد الإلكتروني فقم بأستخدام هذا النموذج
من هنا

• إذا كنت تتلقى رسالة الخطأ “يوجد خطأ بقاعدة البيانات. عفوًا، لقد حدث خطأ مؤقت. يرجى إعادة المحاولة مرة أخرى”، فقم بأستخدام النموذج التالي

من هنا

• إذا كنت تتلقى الخطأ “عفوًا، هذه الصفحة الشخصية (التسلسل الزمني) غير متوفرة حاليًا. الرجاء إعادة المحاولة قريبًا” عند محاولة عرض الصفحة الشخصية (التسلسل الزمني) لأحد الأصدقاء فقم بأستخدام هذا النموذج
من هنا

• الخطأ “عذرًا. لقد حدث شيء خطأ” فقم بأستخدام هذا النموذج

من هنا
• الخطأ “تم إيقاف العملية” فقم بأستخدام هذا النموذج




• الخطأ “فشل الكتابة في قاعدة البيانات” فقم بأستخدام هذا النموذج

من هنا


• الخطأ “خطأ في الذاكرة على الانترنت…” فقم بأستخدام هذا النموذج

من هنا


• لخطأ “فشلت المصادقة، غير مسموح لك بالقيام بهذا” فقم بأستخدام النموذج التالي

من هنا

• الخطأ “حدث خطأ في التوثيق” فقم بأستخدام النموذج التالي

من هنا

• الخطأ “خطأ في القيمة المدخلة…” فقم بأستخدام النموذج التالي

من هنا
• عند محاولة استخدام “الباحث عن الأصدقاء” ، فاذا تلقيت رسالة تفيد أن كلمة السر التي أدخلتها خاطئة فقم بأستخدام هذا النموذج

• الأخطاء العامة الخاصة باسم المستخدم/كلمة المرور

من هنا

• الاخطاء الخاصة بالاعجاب

من هنا

• الاخطاء الخاصة بالملاحظات

من هنا

المراسلة بخصوص المشاكل المتعلقة بالأختراق
• ان كان الحساب الخاص بك قد تم اختراقة ، فقم بأستخدام النموذج ادناه وقم بملئ البيانات واتبع الخطوات 
من هنا

المراسلة بخصوص الاقتراحات والملاحظات
• لارسال اقتراحك حول الأماكن قم بأستخدام النموذج التالي
من هنا

• لارسال ملاحظات صفحتك الرئيسية قم بأستخدام النموذج التالي

من هنا

• لارسال اقتراحك حول صفحتك الرئيسية قم بأستخدام النموذج التاليمن هنا

• لارسال اقتراحك حول الرسائل قم بأستخدام النموذج التالي

من هنا

• لارسال اقتراحك حول البحث قم بأستخدام النموذج التالي

من هنا

• لارسال اقتراحك حول صفحتك الشخصية قم بأستخدام النموذج التالي

من هنا

• لارسال اقتراحك حول الدردشة قم بأستخدام النموذج التالي

من هنا

• لارسال اقتراحك حول المناسبات قم بأستخدام النموذج التالي

من هنا

• لارسال اقتراحك حول المجموعات قم بأستخدام النموذج التالي

من هنا

• لارسال اقتراحك حول الصور قم بأستخدام النموذج التالي

من هنا

• لارسال اقتراحك حول الفيديو قم بأستخدام النموذج التالي

من هنا

• لارسال اقتراحك حول الروابط قم بأستخدام النموذج التالي

من هنا

• لارسال اقتراحك حول الهاتف قم بأستخدام النموذج التالي

من هنا

• لارسال اقتراحك حول الصفحات قم بأستخدام النموذج التالي

من هنا

• لارسال اي اقتراح اخر لك قم بأستخدام النموذج التالي

من هنا

تعليقات