القائمة الرئيسية

الصفحات

حصريا : تحميل لعبة FIFA 16 لهواتف أندرويد مع إمكانية اللعب أونلاين مع أصدقائك مجانا برابط مباشر

سلام الله عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , في هذه التدوينة الحصرية سوف نتطرق إلى طريقة تحميل و تثبيت اللعبة الشهيرة FIFA 2016 مجانا على هواتف الأندرويد , حجم اللعبة تقريبا 1.5 جيجا مع ملف التنصيب APK , 
أولا إليك نبذة عن اللعبة : 
فيفا 16 (بالإنجليزية: FIFA 16) هي لعبة فيديو محاكاة لكرة القدم تم إصدار اللعبة للشرق الأوسط وأوروبا بتاريخ 24 سبتمبر 2015، متوفرة على أجهزة ويندوز وبلاي ستيشن 3 وبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس 360 وإكس بوكس ون. اللعبة من تطوير إي أيه كندا ومن نشر إي أيه سبورتس. تتوفر بعدة لغات منها العربية.
طريقة اللعب : 
لأول مرة في سلسلة فيفا, فيفا 16 ستشمل 12 منتخب للسيدات: أستراليا، البرازيل، كندا، الصين، إنجلترا، فرنسا، ألمانيا، إيطاليا، المكسيك، إسبانيا، السويد وأمريكا.
منشأت رياضية : 
وفرت اللعبة عدداً من منشأت الرياضية حول العالم التي من بينها ملعب يوفينتوس في إيطاليا وملعب الاتحاد وملعب الإمارات في لندن ومدينة الملك عبدالله الرياضية واستاد الملك فهد الدولي في السعودية.
 صور اللعبة : 






إليك الفيديو : 


طريقة التحميل و التنصيب  :
طريقة التنصيب :
أولا حمل ملف Apk و الداتا Data من هنا : 
Apk 
و 
Data 
-----------------
Apk : Android 2.3 and higher
Data : Game cache
----------
بالنسبة لمف الداتا Data سوف تقوم باستخراج الملف ببرنامج Winrar
هو عبارة عن مجلد بإسم : fes16........
الان نأتي إلى ربط الهاتف بكابل USB أو الذاكرة Carte Memoire ثم قم بوضع مجلد .pes16....... 
داخل مجلد Android => Obb 
الأن إنتهينا من الداتا , الان نأتي إلى ملف Apk قم بتنصيبه كما العادة , قم قم بالدخول إلى اللعبة لاكن يجب أن تكون متصلا بالأنترنيت لأن اللعبة أونلاين بعد الإتصال بالسرفر سوف تشتغل معك اللعبة بنجاح , إن صادفتك مشكلة لاتتردد بطرحها في التعليق أسفله .

تعليقات