القائمة الرئيسية

الصفحات

أحصل على سرفر VPS مجانا - 2017 - 2018 لمدة تجريبية وبدون كارت فيزا

مرحبا بكم إخواني الكرام أولا ليكن في علمكم أنه تم تغيير رابط مدونتنا من www.infosblog.info إلى الرابط المجاني : www.infosblg.blogspot.com , و أن الرابط المدفوع سوف يتوقف عن العمل في 27 من شهر أبريل 2017 . 
  اليوم أتيتكم بطريقة الحصول على حساب VPS مجانا , كما نعلم أنه من الصعب أن تحصل على VPS مجانا لاكن في هذا الشرح سوف أريكم طريقة الحصول عليه بالمجان لمدة تجريبية دون دفع أي شيء . 

أولا سوف نتعرف عن "ماهو VPS"
الخادم الافتراضي الخاص (بالإنجليزية: Virtual Private Server) أو أحيانا (بالإنجليزية: Virtual Personal Server) ويرمز له بـ VPS هو مصطلح يستخدم من قبل خدمات استضافة الإنترنت للإشارة إلى جهاز افتراضي. حيث يقومون باستخدام برامج محددة إلى تقسيم الجهاز الرئيسي الواحد (النود) إلى عدة أجهزة إفتراضية تعمل في بيئة تخيلية ولكل منها نظامها الخاص الذي يعمل في معزل عن بيقية الأجهزة الإفتراضية وعن الجهاز الرئيسي، وكل منها لديه خصوصية العمل كحاسوب فعلي منفصل (يمكن تشغيله وإعادة تشغيله وإيقافه والبرامج التي يشغلها)، وهو في كثير من النواحي ما يعادل وظيفية حاسوب حقيقي منفصل، وتكرس هذه الخوادم الإفتراضية لاحتياجات العملاء الفردية، ويمكن إعداده لتشغيل برامج الخادم.
وأيضا مصطلحات virtual root server (VRS) وvirtual dedicated server (VDS) هي تشير إلى الخادم الإفتراضي الخاص VPS
وأيضاً مصطلح cloud server يستخدم لوصف نفس مفهوم الخادم الافتراضي الخاص.

كا قلت لكم في الأول أنه من الصعب وإن لم نقل مستحيل أن تحصل على سرفر VPS مجانا وبمواصفات كاملة, لاكن في هذه التدوينة سوف أريكم طريقة الحصول على 7 أيام  كمدة تجربية للسرفر . 

أولا إدخل إلى الرابط التالي : Click Here.
 قم بالتسجيل في الموقع عن طريق الإيمايل أو أحد حسابات المواقع الإجتماعية . لاكن يجب أن تتسجل بإيمايل مدفوع أي ليس بنطاق Gmail ,.. أو يمكنك الضغط على "Instant access" .
بعد ذلك سوف تنبثق لك نافدة بها بنود الموقع , قم بالضغط على Accept .


يجب عليك تأكيد حسابك على الموقع برقم هاتفك , فبعد وضعه إضغط على "Send SMS code" سوف تتوصل ب PIN قم بإدخاله في الموقع , 
بعد التحقق منه . إضغط على "Compute" بعدها إضغط على "Create" 

 بعد ذلك إضغط على أيقونة Save أعلى الصفحة .
أختر السرفر الذي أنشأته ثم قم بتشغيله , ومبروك عليك سرفر VPS بالأيبي IP و كلمة المرور مجانا.

تعليقات