القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تحميل و تنصيب لعبة PES 12 لهواتف الأندويد بالطريقة الصحيحة Pro Evolution Soccer 12 - Android

السلام عليكم إخواني , شرحنا اليوم هو طريقة تحميل و تنصيب لعبة PES 12 لهواتف الأندويد بطريقة سهلة ومضمونة ,
إليك نبذة عن اللعبة , 
برو إفلوشن سوكر 2012 (اختصاراً لـ بيس 2012 والمعروف رسمياً باسم ورلد سوكر : وينجج ألفن 2012 في آسيا) هو الإصدار الحادي عشر من سلسلة برو إفلوشن سوكرالتي تطورها وتنشرها شركة كونامي بمساعدة إنتاج من فريق بلو سكاي، وسيتم استبدال لاعب نادي برشلونة ليونيل ميسي الذي كان يظهر على غلاف ألعاب هذه السلسلة منذ برو إفلوشن سوكر 2009 بلاعب نادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو، في حين سيظهر اللاعب شينجي كاغاوا في النسخة اليابانية.[1]
مثل الإصدارات السابقة من اللعبة، سوف يكون ذلك مرخص حصريا من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لاحتواء مسابقات دوري أبطال أوروبا، دوري أوروبا وكأس السوبر مع الحصول أيضا على ترخيص من اتحاد أمريكا الجنوبية لميزة كوبا سانتاندير ليبرتادوريس. الحكام الذين يديرون مباريات دوري أبطال أوروبا، دوري أوروبا، وكأس السوبر سيرتدون الزي الرسمي لدوري أبطال أوروبا، والتي تعتبر الأولى من نوعها في السلسلة.
أعلنت شركة كونامي يوم 28 يوليو 2011 بأن برو إفولوشن سوكر 2012 ستصدر على أجهزة بلاي ستيشن 3، إكس بوكس 360 ومايكروسوفت ويندوز في يوم 14 أكتوبر 2011 في أوروبا. تاريخ اصدار المزيد من الصيغ في المناطق أخرى لم يتم بعد الإعلان عنها. سوف تكون اللعبة باللغة العربية بالقوائم فقط وياتي هذا التعريب بعد تعريب فيفا 12.
إليك صور اللعبة :



إليك فيديو خاص باللعبة :

إليك روابط تحميل اللعبة و طريقة تنصيبها ,
أولا قم بتحميل ملف Apk و Data

Apk : Download 
Data : Download

بعد تحميل ملف Data سوف تقوم بإستخراج المجلد الموجود داخه ببرنامج WinRar . بعد إستخراجه 
قم بتوصيل هاتفك بالحاسوب ثم الدخول إلى ملفات الهاتف سوف تجد مجلد Android بداخله مجلد Obb ضع فيه المجلد الذي قمت بإستخراجه في الملف الذي حملته أي Data , بعد ذلك قم بتنصيب ملف Apk الأول الذي حملته , سوف تشتغل معك بدون مشاكل , في حالة وجود أي مشكل لاتبخل علينا بطرحه في التعليق سوف نجيبك عنه ؟
إلى هنا ينتهي الشرح .

تعليقات