القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح تطبيق FaceApp لتعديل ملامح وجهك من هاتفك

مرحبا من جديد , هناك العديد من التطبيقات على متجر جوجل بلاي او على أي متجر أخر خاص بتطبيقات الانرويد خاصة لتعديل صورك سواء ملامح وجهك أو شكل وجهك لاكن أغلب هذه التطبيقات مجرد خدعة إنطلاقا من فيديو تعليمي للتطبيق أو أيقونة التطبيق والهدف من ذلك هو تحميل التطبيق وتنصيبه على هاتفك و الربح عن طريقك بالإعلانات لاغير ,
لاكن في هذه التدوينة اتيتكم بتطبيق غني عن التعريف إسمه "FACEAPP" وهو تطبيق يقوم يتحليل أي صورة إخترتها ويحدد ملامح وجهك تلقائيا ويعطيك مجموعة من الملامح الإخرى بإمكانك إدماجها على صورتك في أقل من خمس ثوان نذكر منها مثال: الشوارب , جعلك أصغر سنا أو أكبر سنا ... والكثير من المميزات . 
لاكن من بعض عيوب التطبيق وهي ضروري ان يكون هاتفك مرتبط بشبكة الأنترنيت مع إجبارك على مشاهدة إعلانات مدمجة مع التطبيق نفسه , لاكن مع مدونة INFOSBLG تهديك تطبيق FaceApp مدفوع مجانا للتحميل .
إليك الشرح بالفيديو حول طريقة الإشتغال على التطبيق : 

رابط تحميل التطبيق على جوجل بلاي : Download
رابط تحميل النسخة المدفوعة مجانا : Download
author-img
REDA BAHLAS, Professionally known as Bahlascom, is a Morocccan Musical artist, songwriter, EDM Producer, YouTuber, and Entrepreneur.

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. Wow thats very wonderful I actually have detected a replacement app seedr cc
    this app is nice and that i have started viewing it.Thanks for the assistance and suggesting the matter i'll travel with it.Keep business and writing new article.��

    ردحذف

إرسال تعليق